الإرهابي محمد حاجب يدافع عن زعيم عصابة “البوليساريو” ويحرض على الوحدة الترابية للمغرب

زكي

لازالت فضائح الإرهابي محمد حاجب الهارب إلى ألمانيا متواصلة، بحيث ظهر في مقطع فيديو وهو يدافع ويساند جهرا ميليشيات البوليساريو الانفصالية التي يقودها ابراهيم غالي ضد الوحدة الترابية للمغرب.

ودافع الارهابي حاجب في مقطع فيديو، عن زعيم الجبهة الإنفصالية ابراهيم غالي محاولا تبرئته، بالقول أنه لم يدخل إلى اسبانيا بجواز سفر، ناسيا أو متناسيا أن وسائل إعلام دولية فضحت الإرهابي المذكور ابراهيم غالي ونشرت جواز سفره المزور الذي يحمل اسم بن بطوش.

لم ينجح الارهابي حاجب في الدفاع عن زعيم عصابة البوليساريو، لأن جميع الوثائق المزورة له تم تسريبها، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الأجنبية، ليكتشفوا أن المغرب كان على حق حينما كشف عن استعانة ابراهيم غالي بجواز سفر واسم مزورين من أجل الدخول إلى اسبانيا للعلاج من تداعيات كورونا.

وحاول الارهابي حاجب أن يبرر استعانة ابراهيم غالي باسم مزور عند حجز غرفة له بالمستشفى، بكون هذا يدخل ضمن الاجراءات الأمنية التي يتم العمل بها لقادة الدول، محاولا منحه صفة القائد والرئيس.
الارهابي حاجب لم يكتف بمساندة زعيم عصابة البوليساريو، بل وصلت به الوقاحة للاعلان عن ارتمائه في حضن الحزب اليساري الالماني، الذي يتبنى الطرح الانفصالي في قضية الصحراء المغربية، ما يبين حجم العداء الذي يكنه للمغرب.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: