فضيحة الكاذب محمد الحاجب الهارب إلى ألمانيا

زكي

لازالت فضائح الإرهابي محمد حاجب الهارب إلى ألمانيا  متواصلة، بحيث خرج مجموعة من المعتقلين السابقين بتصريحات تفند جميع الادعاءات والاتهامات التي يوجهها هذا الارهابي الحاقد للمغرب، عبر مقاطع فيديو يتم نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر مقطع جديد الأكاذيب التي يروجها الارهابي محمد حاجب، بخصوص التحاقه بالقاعدة بأفغانستان سنة 2009، وسفره  إلى باكستان من أجل التدريب على المتفجرات على يد مجموعة من القياديين.

وحسب الفيديو ذاته فإن الارهابي محمد الحاجب حصل على بطاقة تعريف باكستانية مزورة كانت سببا في اعتقاله عند القبض عليه من طرف الباكستانيين، لكنه يواصل الكذب بنشر معلومات مضللة بشأن اعتقاله،  فمرة يدعي أنه اعتقل بسبب مشاكل في الإقامة، ومرة في إطار حملة قامت بها السلطات الباكستانية.

الإرهابي الحاقد يستمر في الكذب على المشاهدين ويروج لمعلومات يعلم جيدا أنها كاذبة، حيث يعمد كل مرة في تقديم رواية مختلفة لنفس الحدث، ما يكشف حجم حقارته وكذبه اللذين باتا مكشوفين للصغير والكبير.

يشار إلى أن محمد الحاجب قضى سبع سنوات بالسجون المغربية إثر اعتقاله سنة 2010 بعد عودته إلى المغرب قادما إليها من ألمانيا، حيث كان متورطا في أعمال إرهابية.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: