استئناف الرحلات الجوية من وإلى المغرب.. “مكتب المطارات” يخرج عن صمته

تبيباع

روجت بعض الصفحات على الفيسبوك، اليوم الثلاثاء، خبر إمكانية السماح باستئناف الرحلات الجوية من المغرب صوب عدد من بلدان العالم، بعدما قررت المملكة المغربية، منذ أسابيع مضت تعليقها بسبب السلالات الجديدة لفيروس “كورونا”.

وارتباطا بذلك، خرج المكتب الوطني للمطارات عن صمته، مؤكدا أن قرار تحديد 21 من شهر ماي الجاري، موعدا لاستئناف الرحلات الجوية بعدما تم تعليقها، قابل للتمديد.

وأوضح المكتب نفسه في رد على تعليق أحد زوار صفحته على “الفيسبوك”، أن قرار استئناف الرحلات أو تعليقها، ليس من اختصاصه بل من شأن السلطات المغربية، التي تعتمد في ذلك العديد من التدابير الاحترازية تبعا لتطور الوضع الصحي في المغرب.

وكان المغرب علق الرحلات من وإلى الهند وإسبانيا وفرنسا وألبانيا وبلغاريا قبرص، إستونيا، هنغاريا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، مالي، غانا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، ليبيا، الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، بولندا، النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، مصر، إيطاليا، بلجيكا،  تركيا، سويسري، ألمانيا، هولندا، النمسا، البرتغال، السويد، أوكرانيا، جمهورية التشيك، أستراليا، أيرلندا، البرازيل، زيلاندا الجديدة، المملكة المتحدة، إفريقيا الجنوبية، والدنمارك.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: