اتفق فريق الكوكب الرياضي المراكشي مع المدرب هشام الدميعي لقيادة الفريق خلفا للمدرب السابق محمد الكيسر, واستمرت المفاوضات بين المكتب المديري للكوكب المراكشي وابن الفريق هشام الدميعي طوال الأسبوع الحالي، حيث أشرف المدير التقني للفريق مولاي حفيظ الرجيلة على المباراة الماضية بين الكوكب وإتحاد تواركة بعد رحيل المدرب السابق محمد الكيسر. وسبق للدميعي أن رفض الإشراف على الكوكب المراكشي قبل بداية الموسم الحالي بسبب الظروف التي غلفت المرحلة، لكنه تراجع عن قراره بعد إلحاح من المكتب المديري ومطالبة الجماهير المراكشية لأسطورة الفريق بإنقاذ فارس النخيل من الوضعية المزرية التي يمر منها في أسفل ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني. ووقع الدميعي على عقد لنهاية الموسم الحالي قابل للتجديد، وسيرافقه في الطاقم التقني كل من عبد العزيز الزبدي كمساعد، عبد الحق السكراتي كمعد بدني، مع استمرار أحمد فوناكا كمدرب لحراس المرمى.

نورالدين النايم

اتفق فريق الكوكب الرياضي المراكشي مع المدرب هشام الدميعي لقيادة الفريق خلفا للمدرب السابق محمد الكيسر,

واستمرت المفاوضات بين المكتب المديري للكوكب المراكشي وابن الفريق هشام الدميعي طوال الأسبوع الحالي، حيث أشرف المدير التقني للفريق مولاي حفيظ الرجيلة على المباراة الماضية بين الكوكب وإتحاد تواركة بعد رحيل المدرب السابق محمد الكيسر.

وسبق للدميعي أن رفض الإشراف على الكوكب المراكشي قبل بداية الموسم الحالي بسبب الظروف التي غلفت المرحلة، لكنه تراجع عن قراره بعد إلحاح من المكتب المديري ومطالبة الجماهير المراكشية لأسطورة الفريق بإنقاذ فارس النخيل من الوضعية المزرية التي يمر منها في أسفل ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني.

ووقع الدميعي على عقد لنهاية الموسم الحالي قابل للتجديد، وسيرافقه في الطاقم التقني كل من عبد العزيز الزبدي كمساعد، عبد الحق السكراتي كمعد بدني، مع استمرار أحمد فوناكا كمدرب لحراس المرمى.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: