صراعات دفينة بين الفنانين وراء التنمر ضد الفنانة دنيا بطما

Belbazi

يتعرض الكثير من نجوم الفن لحملات تنمر إلكترونية طالت حياتهم الشخصية والمهنية، فوسائل التواصل الاجتماعي تسمح للجميع بالتفاعل مع النجوم والممثلين بشكل مباشر.

لكن أولئك النجوم تفاوتت ردودهم أفعالهم بين التجاهل أو الرد بعنف وقسوة، بيد أن  بعضهم كان يحبذ الرد على الإساءات والإهانات بطريقة مهذبة وواقعية بهدف إيصال رسائل تحمل قيم ومعان سامية لكل متابعيهم.

وتعد الفنانة دنيا باطما من آخر النجوم الذي تعرضوا لهجمات التنمر الإلكتروني بإقحامها في ملف ما يسمى بحمزة مون بيبي فقط للإطاحة بها و لإسكات حنجرة ذهبية رفعت العالم المغربي في عدة مناسبات دولية .

فأهل الفن يعلمون رغم صمتهم أن هناك صراعات دفينة بين الفنانين و أن منهم من يرسم خطوط حمراء يمنع تخطيها و إلا فتحت عليه أبواب جهنم .

هذا و لا يمكن إنكار أن الفنانة دنيا بطما كانت تخرج خرجات غير محسوبة ردا على بعض الإستفزازات و هذا من الطبيعي فلا يمكن أن نستمع للمغالطات و لا نرد عليها .

في حين عندما تصبح الهجمات موجهة و ممولة من بعض الأشخاص لتدمير دنيا باطما ، تعمل و تخطط بشتى الطرق للوصول إلى سجنها ، فقط لأنها أحيت أمسية بالأقاليم الصحراوية  و غناء أغاني صحراوية فهدا اذ لم يعتبر ظلما فهو جريمة يعاقب عليها القانون و قبل ذلك يجب توضيح الأمر للعموم و للمغاربة للوقوف بجانب المظلوم و مساندته في محنته و العمل على الوقوف في وجه المعتدين الذي أصبحوا يعتبرون أنفسهم فوق القانون .

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: