سعيدة شرف تكشف اسم مسير الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”

التطواني

فجرت الفنانة المنحدرة من قلعة السراغنة  سعيدة شرف مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم السبت، أثناء الندوة التي أقامتها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعد كشفها عن إسم مسير حساب “حمزة مون بيبي”، حسب ملف القضية.

وقالت سعيدة شرف في تصريحها: “على ما ما فخباركش أنهم معترفين عليه أنه هو صاحب الحساب، فالحكم فالملف قايلين أنه هو محمد بن بشير”.

وتلت بعدها ما وجد في المحضر الذي عرضت نسخة منه خلال الندوة: “فضلا عن تأكيدهما أنهما على علم أن عائشة عياش قرصنت حساب سهام بادة الملقبة بسلطانة، وأن المتهمة دنيا بطمة تواصلت مع مسير الحساب بخصوص زوج سعيدة شرف، هذا علاوة على التصريح التمهيدي للمتهمة عايشة عياش التي أكدت علاقة المتهمتين المذكورتين وهما دنيا بطمة وابتسام بطمة، بمسير الحساب المذكور، المدعو محمد بن بشير”.

وتابعت قائلة: “طلب منها هذا الأخير التواصل وفسح المجال للمتهمة ابتسام بطمة من أجل الولوج لهذا الحساب، الذي تتوفر بدروها على القن السري الخاص به، وأن البشير أخبرها أنها تتوفر بدورها على إمكانية الولوج إلى نفس الحساب وهي التصريحات التي أكدتها أيضا عند استنطاقها عند قاضي التحقيق، كما أن علاقة المتهمتين بالحساب المذكور وبمسيريه أكدته أيضا صوفيا شاكيري تمهيديا وكل أمام سيد قاضي التحقيق، كما أكدته المسماة سكينة جناح في ملف مماثل”.

هذا و قد خلقت مؤخرا سعيدة شرف عدة زوبعات بخروجها في بعض القنوات الإعلامية متهمة كل مرة شخصية عامة بتسيير حساب حمزة مون بيبي .

و يرى بعض المتتبعين للمجال الفني أن الفنانة دنيا بطمة أصبحت تشكل عقدة لسعيدة شرف و خصوصا بعدما أتقنت الأغاني الصحراوية و فتحت لها مجالات عدة الى جانب طاقتها الخارقة في الغناء.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: