الإنحلال الخلقي وسب المقدسات تعم في المواقع الإجتماعية واليوتوب

نورالدين النايم

في الآونة الأخيرة وعند إفتحاصنا لبعض المواقع الإجتماعية واليوتوب أصبحنا نشاهد عدة تفاهات وكلام نابي من طرف بعض الكراكيز البشرية التي لا تتوفر على مستوى علمي وفكري لطرح مواضيع هادفة سوى الحوارات الإباحية والكلام المقزز الذي يخدش كرامة المواطنين .
وكل هذا يضرب في عرض الحائط من طرف أهل الإختصاص والمراقبة لتلك المواضيع المنحطة وهدفها فتك العلاقات الإجتماعية والإنسانية بشتى الطرق و الوسائل.
هؤلاء الزناديق البشرية التي تشتغل يوميا وعلى قدم وساق من أجل” البوز “وربح اموال باهضة لتفهاتهم لم يقفوا لهذا الحد بل وصلت بهم الدناءة سب المقدسات وشتم عاهل البلاد بكلام لايمس بصلة الأخلاق وروح المواطنة.
وأخص بالدكر الصعلوك المسمى(بدر)وهو من المهاجرين بالديار الأوربية وشغله الإبتزاز بكلام مقدح إتجاه عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمشاركة اليوتيبورز ندى حسي ويشكل خطرا جسيما على شباب المغرب وكما يذر عليه أموال مهمة تقدر بالملايين لمنشوراته الإباحية.
ورغم كل هذه الفيديوهات واللقاءات عبر المواقع مع شابات وبائعات الهوى لازالت الأمور على حالها وركوض رهيب للسلطات الأمنية من أجل التذخل الفوري لإيقاف أعداء الوطن.
وفي تصريحات المواطنين لجريدة “أخبارنا الجالية” كان هناك سخط واضح على محياهم وكانت تصريحاتهم تنحصر على ضرب بيد من حديد كل من سولت لهم نفسهم بالتطاول على مقدسات البلاد ورمزها المحب لشعبه ووطنه.
نتمنى من المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني وكذا رئيس النيابة العامة فتح تحقيق في هذه النازلة التي تخدش الكرامة الإنسانية والمس بمقدسات ورموز الوطن والحكم عليهم بأقصى عقوبة ممكنة حتى يكونوا عبرة لكل إنتهازي فاسد

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: