الوداد يكشر عن أنيابه مبكرا ويقسو على كايزر شيفس برباعية نظيفة

عبد اللطيف الباز

برسم مؤجل الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، كشر الوداد البيضاوي عن أنيابه مبكرا بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي بفوزه الكبير على ضيفه كيزر شيفس الجنوب الإفريقي ،وافتتح الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في عصبة الأفريقية هذا الموسم، (افتتح) حصة الأهداف مبكرا، عن طريق الاعب الزياني المخضرم محمد أوناجم (الدقيقة 7)، بعد تمريرة مركزة من زميله الليبي مؤيد اللافي،ونجح الوداد في استغلال سيطرته على مجريات اللقاء، في تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، قبل دقيقة واحدة من صافرة نهاية الشوط الأول، برأسية من المهاجم أيوب الكبي، عبر تمريرة حاسمة من صاحب الهدف الأول محمد أوناجم.
وفي الشوط الثاني كان الفريق الجنوب أفريقي أكثر نشاطا هجوميا في الدقائق الأولى، في محاولة منه لتقليص الفارق، غير أن الدفاع الوداد كان منظما ونجح في التصدي لكرات كتيبة المدرب غافين هانت.
واعتمد الفريق الأحمر على الهجمات المرتدة السريعة، لاسيما بعد إقحام كل من أيمن الحسوني وسايمون مسوفا وزهير المترجي مكان أوناجم واللافي والسعيدي.

وشهدت الدقائق الأخيرة، خروجا اضطراريا للمدافع الودادي أشرف داري، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر، ليدفع فوزي البنزرتي بالإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا.

وسجل البديل سايمون مسوفا هدفا ثالثا، بعد رفعه الكرة على الحارس الجنوب أفريقي من مسافة بعيدة (الدقيقة 87)، قبل أن يختتم يحيى جبران مهرجان الأهداف بهدف رابع من نقطة الجزاء (90+2).

بهده النتيجة الايجابية من قلب ادغال إفريقيا رفع الوداد رصيده لست نقاط، منفردا بصدارة المجموعة الثالثة، على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني حوريا كوناكري الغيني، ثم كايزر شيفس يأتي ثالثا بنقطة وحيدة، فيما بيترو أتليتيكو أخيرا بـ0 نقطة.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: