الهراويين البيضاء : إعتقال شابين من طرف الدرك الملكي بتهم السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض للمارة

نورالدين النايم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الهراويين في عملية محكمة من إيقاف و اعتقال شابين اثنين من ذوي السوابق بعدما روعا المنطقة و أرعبا الساكنة من خلال عملياتهم الإجرامية.

و في التفاصيل ، أفاد مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي بمنطقة الهراويين ضواحي الدار البيضاء و بعد تلقيها عددا من الشكايات، قامت و بتعليمات من قائد السرية بتمشيط عدد من الأحياء و المناطق بحثا عن المعنيين بالأمر.

و بعد ترصد مطول و من خلال كمين محكم تم نصبه لهما، تمكنت عناصر الدرك بإشراف مباشر من قائد السرية من محاصرة شابين اثنين شكلا موضوع أبحاث تتعلق بالسرقة الموصوفة و اعتراض السبيل و الضرب و الجرح و التهديد بالسلاح الأبيض.

عملية الإيقاف و حسب المصدر ذاته تمت بإحدى المنازل بالهراويين، حيث و بناءا على تعليمات من النيابة العامة جرى تفتيش البيت الذي كان الموقوفان يختبئان به و تم حجز عدد من الأسلحة البيضاء و كمية من المخدرات و بعض المال و المسروقات.

و استحسنت الساكنة التحرك المكثف لعناصر الدرك الملكي بالهراويين خاصة خلال الفترات الصباحية و المسائية التي تقل فيها الحركة و يكثر فيها الإجرام، مشيدة في الوقت ذاته بالتدخل الميداني الحازم لعناصر الدرك لتوقيف مجرمين روعا الساكنة طيلة الأسابيع الماضية.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: