إعتقال صاحبة روتيني اليومي المثيرة للجدل ( فتيحة) رهن الإعتقال بعين العودة في إنتظار تقديمها للعدالة

نورالدين النايم

إعتقلت صاحبة قناة روتني اليومي المدعوة فتيحة والتي وضعت تحت الحراسة النظرية يوم أمس بالمركز القضائي للدرك الملكي لسرية عين العودة ، بعد القبض عليها بإقامة التوحيد بسيدي يحيى زعير ، وعلمنا من مصادر خاصة أن عدد من الجيران تم الإستماع لهم بشأن الأضرار التي تسبب لهم فيها ، فيما يخص التهديد والوعيد، والسب والقذق ، والإزعاج ، وتدخين الحشيش .ومحاولة ترهيب الساكنة بالتشويه في القنوات واليوتوب.
وفي سياق ذي صلة ، علمنا أن المدعوة فتيحة صاحبة قناة روتني اليومي ، موثقة بفيديو وهي تحاول ضرب مكونات السلطة المحلية ب ” طبسيل ” والكلام النابي ، حيث هددت قائد المنطقة الذي حل رفقة لجنة مختلطة بعد القيام بكافة الإجراءات القانونية ، أي إشعار جميع المصالح الخارجية ذات الصلة ، من أجل رفع الضرر على مواطن / جار ، والذي بنت باب أمام شقته دون سند قانوني .
القضية فجرت فضيحة كبرى ، وهي عدم إستماع القنوات للجيران بإقامة التوحيد بسيدي يحيى زعير ، والذين كان فقط همهم تصوير صاحبة القناة من أجل تحصيل المشاهدة .
وتجدر الإشارة أن المواطن المتضرر الذي صرح بوجه مكشوف تلقى إتصالات من بعض القنوات ، بعد تثبيثنا لهاتفه في حوار أمس من أجل إجراء لقاء معه ،لكنه رفض لكونه كان متضررا منذ سنوات وكانوا يفضلون فقط صاحبة القناة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: