بعد الحكم عليها بالسجن.. دنيا باطمة ترد على مريم حسين وعلى الشامتين

منير

لم يتأخر  كثيرا رد الفنانة دنيا باطمة على الفنانة المغربية المقيمة بالامارات، مريم حسين، وعلى جميع الشامتين بها، عقب الحكم الذي أصدرته في حقها، صباح اليوم الأربعاء، محكمة الاستئناف بمراكش.

وكعادتها اختارت باطمة خاصية الستوري  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الرد، وكتبت :”وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور”.

ويشار أن مريم حسين كانت قد دخلت على خط مستجدات الحكم الاستئنافي الصادر في حق الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام والمصممة عايشة عياش، التي أبدت حسين فرحتها لتخفيض عقوبتها الحبسية من سنة ونصف إلى سنة واحدة حبسا نافذا، وإسقاط تهمة جديدة عنها، كما أبدت سعادتها لإدانة دنيا باطمة في ملف “حمزة مون بيبي الشهير” ورفع العقوبة الصادرة في حقها، معتبرة أن الله قد اقتص لها ولمريم سعيد من باطمة.

ويشار أنه إضافة إلى الفنانة المغربية مريم حسين، فقد غصت مواقع التواصل الاجتماعي ببعض التعليقات التي شمت أصحابها بدنيا باطمة عقب النطق بالحكم الاستئنافي، الذي قضى برفع العقوبة الصادرة في حقها من 8 أشهر حبسا نافذا الى سنة حبسا نافذا في حين أمرت  المحكمة بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق ابتسام باطمة وابتسام شكيري( سنة حبسا نافذا و10 أشهر حبسا نافذا على التوالي)، فيما أمرت بتخفيض عقوبة المصممة عايشة عياش من سنة ونصف حبسا نافذا إلى سنة واحدة حبسا نافذا.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: