برلماني يتهم الحكومة بالكذب على المغاربة !!

بدون أدنى خجل ما زالت الحكومة ورئيسها وحزبها الأغلبي يكذبون على المغاربة ويقولون لهم أن الصحة والتعليم أولوية، والكلام هنا لمصطفى الشناوي برلماني فيدرالية اليسار الديمقراطي، في تدوينتة على حسابه على الفضاء الأزرق قال في بدايتها:”هذا ما تقترحه الحكومة التي يترأسها العدالة و التنمية من توزيع لمناصب الشغل في السنة التي تتزامن مع أسوء أزمة صحية يعرفها العالم منذ 100 سنة!”.

وأضاف في نفس التدوينة التي أصدرها قبل قليل :”وبدون أدنى خجل ما زالت الحكومة ورئيسها وحزبها الأغلبي يكذبون على المغاربة ويقولون لهم أن الصحة والتعليم أولوية!”.
ومرد هذا الاتهام  يعود إلى مناصب الشغل المخصصة لقطاعي التعليم والصحة، حيث أضاف البرلماني الشناوي:”لسنا ضد التوظيف في الداخلية والدفاع، لكن الحكومة و أحزابها يكذبون على المواطنين منذ سنوات و عليهم إخبار الناس بالحقيقة و شرح موقف الحكومة … كما أن مقترحاتنا بتخصيص عشرات آلاف المناصب الاضافية في التعليم و الصحة لا ينتاقض مع التوظيف في قطاعات أخرى “.
وأرفق الشناوي التدوينة بملصق يوضح عدد مناصب الشغل المخصصة لوزارة الداخلية وإدارة الدفاع وقطاعي التعليم والصحة برسم السنة المالية المقبلة.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: