في وقت وجيز … نادي إنتر الإيطالي يعلن عن إنتصار أشرف حكيمي على كوفيد 19

عبد اللطيف الباز/ إيطاليا

أعلن النيراتزوري عن سلبية عينة جديدة للمغربي أشرف حكيمي، بما يعني تعافيه رسميا من فيروس كورونا المُستجد بعد يومان فقط من إعلان إصابته.
إذ نُشر على الموقع الرسمي للنادي الإيطالي بيانًا يُعلن أن الفحص الذي أجراه النادي للاعبه المغربي قد أعلن سلبية العينة.كان الإتحاد الأوروبي قد أعلن إيجابية عينة الظهير المغربي بالنسبة لفيروس COVID-19، وهو ما استدعى غيابه عن المباراة الافتتاحية لفريقه بدوري أبطال أوروبا.
إذ افتتح الفريق الإيطالي مواجهاته الأوروبية أمام فريق بروسيا مونشنجلادباخ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
لكن عقب انتهاء المباراة، أُعيد فحص عينة جديدة للاعب ريال مدريد السابق، لتتأكد سلبية عينة أشرف حكيمي وأنه لم يكن مصابًا بفيروس كورونا المُستجد.
أكد الفريق الطبي بالنادي الإيطالي أنه بالرغم من إيجابية العينة التي أعلنها الإتحاد الأوروبي ضمن بروتوكوله الصحي، إلا أن حكيمي لم تظهر عليه أية أعراض للمرض.
وعليه فإنه تقرر إجراء مسحة أخرى، عقب التأكد من سلبية المسحة الأولى التي أجراها النادي الإيطالي من خلال فريقه الطبي.وفي حالة تأكد سلبية العينة مرة أخرى، سيخرج أشرف من دائرة المصابين بنادي الإنتر ليتبقى فيها 3 لاعبين فقط.
إذ يفتقد النيراتزوري لخدمات كُل من قلب الدفاع ميلان سكرينيار ولاعب الوسط روبرتو جاليارديني والحارس الاحتياطي يونوت أندريه رادو، وذلك بسبب إيجابية عيناتهم جميعًا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: