كورونا يضرب “الرجاء” من جديد

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي، الاثنين، ظهور إصابات جديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد.

وقال الرجاء عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إنه “عقب إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي”.

وكشفت مواقع ووسائل إعلام مغربية عن أسماء المصابين الجدد وهم، محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون وعبد الإله الحافيظي، إضافة إلى عبد الرحيم الشاكير وإلياس الحداد، كما كشفت التحاليل إصابة حامل الأمتعة بالفيروس.

وكان الرجاء قد أعلن، السبت الفائت، إصابة اثنين من لاعبيه بالفيروس، قبل أن يعود النادي ويعلن عن إصابات جديدة بعد مباراته ضد نادي الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتسبب ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء، في حالة من القلق بين أفراد الزمالك، حيث خضعت بعثة النادي لمسحة طبية جديدة، بعد وصولهم إلى مطار القاهرة، الإثنين، لم تصدر نتائجها بعد.

وأكدت التقارير أن إدارة الرجاء الرياضي تستعد لمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل إخباره  بنتائج المسحة الطبية الجديدة وإصابة ثمانية لاعبين من الفريق، وطلب تأجيل مباراة العودة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي بمصر.

وفي سياق آخر، أعلن لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي، الإثنين، شفاءه بشكل كامل من فيروس كورونا، عقب صدور نتائج اختباره الطبي الأخير.

وقال لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري عبر حسابه الرسمي على تويتر: “الحمد لله نتيجة المسحة سلبية”.

وكان ساسي قد غاب عن صفوف الزمالك في مباراة الرجاء الأولى بعد ثبوت إصابته بالفيروس.

وحسم الفريق المصري هذه المباراة بهدفٍ نظيف سجله المحترف المغربي في صفوف الزمالك أشرف بن شرقي.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: