جواد الياميق سعيد عقب انضمامه إلى بلد الوليد ومتحمس لمبارة المرينغي

عبد اللطيف الباز

أوضح الدولي المغربي جواد الياميق، مدافع نادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، أنه مستعد للمشاركة مع فريقه، خلال المباراة التي ستجمعه بمضيفه ريال مدريد، غدا الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني.
وقال المدافع السابق لأولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي، إنه “جاهز للمشاركة رفقة فريقه بلد الوليد في مباراته أمام ريال مدريد، في حال قرر المدرب أن يعتمد عليه، ويرى أنه يستحق اللعب”.
ويطمح ياميق صاحب الـ28 عاما، إلى ضمان رسميته رفقة فريقه الجديد بلد الوليد، الذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الأخيرة، قادما له من جنوى الإيطالي، كما سبق له وأن دافع عن ألوان بيروجيا الإيطالي وريال سرقسطة الإسباني، بالإضافة إلى أولمبيك خريبكة والرجاء.
يُشار إلى أن مباراة ريال مدريد ورفاق جواد الياميق “بلد الوليد” ستجرى يوم غد الأربعاء، ومن المنتظر أن تعرف مشاركة الدولي المغربي في اللقاء، الذي يُعتبر من أبرز الصفقات التي أقدم عليها الفريق. وأعرب المدافع المغربي، جواد الياميق، عن سعادته بانتقاله إلى نادي ريال بلد الوليد، في الانتقالات الصيفية الحالية. وكان بلد الوليد قد أعلن عن ضمه لليامق، بموجب عقد يمتد إلى صيف 2024، قادما من فريق جنوى الإيطالي.
وسيدعم ريال بلد الوليد، لينضم إلى قامة المغاربة المحترفين بالـ”ليغا”.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: