الشرطة المغربية تضبط شحنة ضخمة من المخدرات

حجزت الشرطة المغربية في منطقة أغادير كميات ضخمة من المخدرات، كانت على متن شاحنة وسيارة خفيفة وألقت القبض على شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة دولية لتهريب المخدرات.
وقالت المديرية العامة للأمن الوطني المغربية إن الشرطة تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.
وأوضح بلاغ المديرية أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بالطريق السيار بمدخل مدينة أكادير، مباشرة بعد وصولهما على متن شاحنة وسيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 34 حزمة من مخدر الشيرا مجموع وزنها طن و376 كيلوغراما.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
وقالت المديرية إن هذه العملية تندرج في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها الأجهزة الأمنية المغربية لمكافحة الاتجار الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: