إغلاق أكبر سوق بطنجة بسبب عدم إحترامه للتدابير الوقائية

أمضى والي طنجة محمد مهيدية على قرار غلق أكبر سوق بمدينة طنجة بسبب عدم احترامه للتدابير الوقائية من فيروس كوفيد19

و التي بإمكانها أن تعرض سكان مدينة طنجة للخطر و للإصابات بفيروس كورونا و خصوصا و ان المسؤولين عن رابطة تجار سوق كاساباراطا يتجاهلون الإلتزامات التي من خلالها تم فتح السوق بعد إغلاق لمدة 100 يوم .

التقرير الذي أجرته أخبارنا الجالية يوضح العديد من الخروقات كتغيير المعقم ب( الماء زهر ) و عدم إحترام أماكن الدخول و الخروج رغم توفرهم على حارس أمني الذي يجهل تماما سبب تواجده بعين المكان .

المحاولة الفاشلة التي حاول من خلالها رؤساء الرابطات الثمانية الذين عرقلوا عمل صحافيي أخبارنا الجالية و حاولوا خدعهم بتغيير المعقم رغم تصريحات الزوار .

الشيء الذي يجعلنا نطرح العديد من الأسئلة عن مدى الثقة في المسؤولين عن السوق الذين هم لا يحترمون القرارات المتخذة من طرف السلطات  و إلتزاماتهم و طريقتهم المكرة في محاولة تغيير الحقيقة إلا أن الدور الفعال لرجال الأمن بالدائرة الخامسة بطنجة و تفانيهم في العمل أطاح بكل هذه الأفعال لتصل الحقيقة إلى الجهات المسؤولة عن المدينة .

وكشفت مصادرنا ، أن قرار الغلق   ساري المفعول بداية من تاريخ 2 غشت  2020  ، كما ستكلف لجنة من الدائرة  لتطبيق القرار.

مقالات ذات صلة
1 من 411

و في نفس الصدد تم  اغلاق السوق من قبل  بسبب تسجيل حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بين التجار.

وحسب مصدر مطلع، فسيتم إغلاق سوق “كاسبراطا” لمدة 15 يوما إلى غاية منتصف شهر غشت المقبل،  للحد من تفشي الوباء في صفوف التجار والعاملين بالسوق.

ويأتي اغلاق سوق كاساباراطا بمدينة طنجة، في إطار عدم إحترام  التدابير والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات لاحتواء الوباء بعد تسجيل أرقام قياسية في عدد الاصابات بالمدينة وتزايد الحالات الحرجة وحالات الوفاة بكوفيد 19.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: