قضية حمزة مون بيبي.. سلطانة تفجر معطيات جديدة في الملف

فجرت المصممة المغربية سهام بادة الملقبة بـ “سلطانة”، معطيات جديدة فيما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”، وذلك عقب انتهاء جلسة المحاكمة التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة مراكش.

وقالت سلطانة في تصريح لوسائل الإعلام، إنها لن تتنازل عن هذا الملف، والقضاء سيقول كلمته الأخيرة وسيحسم في هذا الملف الذي قيل عنه الكثير.

وأوضحت مصممة الازياء، أنه لم يتم مواجهتها بالفنانة المغربية دنيا باطما، بل تم الاستماع إلى كل واحدة منها لوحدها، من طرف رئيس الجلسة.

وأفادت سلطانة، أن أصحاب هذا الحساب الوهمي المعروف بـ “حمزة مون بيبي”، قاموا بابتزاز مجموعة من الفنانين والشخصيات المعروفة، قائلة “راه طغاو بزاف ودابا خاص القانون يقول كلمتو في حقهم”.

وأكد سلطانة، أنه إذا كانت الفنانة دنيا باطما بريئة من الاتهامات التي وجهت لها، ستنصفها المحكمة، ولكن إذا كانت متورطة سيقوم بمحاسبتها، فهناك محاكمة إلهية فوق الجميع.

مثلت اليوم الثلاثاء، الفنانة، دنيا بطمة أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية الاشتباه في تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وكشف مصدر مطلع أن المحكمة أرجأت ملف متابعة بطمة، رغم أن “الملف جاهزا”، مبرزا أن الفنانة الشهيرة حضرت المحكمة رفقة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وتم تأجيل الملف، حسب مصدر الموقع، إلى غاية 28 من شهر يوليوز الجاري، بناء على طلب من دفاع المطالبين بالحق المدني قصد إعداد الدفاع.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: