حقيقة الإعتداء على المهاجر المغربي بقنصلية مورسيا الإسبانية.

تابعت أخبارنا الجالية حادث الإعتداء على مهاجر مغربي أمام القنصلية العامة المغربية بمورسيا الإسبانية ، الحادث الذي صور و نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر حرس القنصلية و هو يحاول إخراج المواطن المغربي من داخل القنصلية ، الشيء الذي أثار حفيظتنا و حاولنا أن نتابع الموضوع و معرفة حقيقة الإعتداء .

و من خلال مصادرنا في عين المكان و التي عاينت الحادثة عن قرب حيث صرحت لأخبارنا الجالية أن فيما تردد عن الاعتداء على مواطن المغربي بمقر القنصلية المغربية ، وتفاصيل الواقعة المثبتة فى فيديو مصور، والتى تبين عدم صحة الرواية المتداولة وتضمنها العديد من الادعاءات المختلقة.

حيث حدثت مشاجرة بين حارس أمن القنصلية العامة والمواطن  المغربي الذي كان يبدو مخمورا طافحا كان يحاول دخول القنصلية دون إحترام الإجراءات المعمول بها و امتنع  علاوة على ذلك ، عن الامتثال لبروتوكول الانتظار أمام مكتب الآداء  في القنصلية.

و من خلال مصدرنا بعين المكان فقد نتجت  هذه المشادة عن موقف المواطن المغربي الذي وجه الشتائم  ضد كل الموظفين في هذه القنصلية ، وذلك بحضور نائب القنصل الشيء الذي جعل الموظفين بالقنصلية يستعينون  بحارس أمن القنصلية للتدخل لاستعادة النظام.
في إنتظار تدخل الشرطة في مكان الحادث لتهدئة المواطن المغربي و حارس الأمن اللذان أصيبا كليهما بجروح طفيفة .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: