رونالدو يكتسح نجوم الدوريات الكبرى

نجم يوفنتوس يبتعد بخطوات قليلة عن دخول تاريخ فريقه، حيث بات قريبا من معادلة رقم فيليتشي بوريل.

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، من قيادة فريقه لتعادل قاتل أمام أتالانتا،، بنتيجة (2-2)، في منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي. وأحرز رونالدو هدفي يوفنتوس في اللقاء من ركلتي جزاء، الثانية كانت في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وقال الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن رونالدو وصل إلى هدفه رقم 28 في عام 2020 الحالي، أكثر بثلاثة أهداف من أي لاعب آخر في الدوريات الخمسة الكبرى.

فيما لفتت شبكة “سبورت ميدياست”، إلى أن الدون يبتعد بخطوات قليلة عن دخول تاريخ يوفنتوس، حيث بات قريبا من معادلة رقم فيليتشي بوريل، لاعب اليوفي السابق، الذي سجل 31 هدفا بالدوري في موسم واحد مع البيانكونيري عام 1934.

وأضافت أنه يتبقى للدون 6 أهداف للحاق بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، الذي أحرز 34 هدفا هذا الموسم، ويتصدر سباق الحذاء الذهبي. أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فذكرت أنه للمرة الثالثة في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح لاعبان (كريستيانو وإيموبيلي) في تسجيل 28 هدفا على الأقل في أول 32 مباراة بالمسابقة، بعد نيرس ونوردال في موسم (1950ـ 1951)، ألتافيني وأنجليلو في موسم (1958ـ 1959).

وفي سياق آخر علَّق فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، على موقف النادي الإيطالي من تجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق. وقال باراتيتسي، في تصريحات صحافية “كنا نتحدث مع وكيل ديبالا منذ فترة. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا”.

وأضاف “قمنا باستثمار كبير من أجل ضمه. لقد كانت مقامرة من قبل النادي، لكننا نؤمن بقدراته دائمًا”. وأتم المدير الرياضي ليوفنتوس “لقد أعطينا ديبالا القميص رقم 10، وهذا دليل أن لدينا ثقة دائمة في باولو”. يذكر أن ديبالا سبق أن صرح بأن يوفنتوس جدد لعدد من زملائه، بينما أوقف النادي مفاوضات عقده الجديد عقب أزمة فايروس كورونا.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: