المغربي حكيم زيياش يخوض أول حصة تدريبية مع تشيلسي

خاض المغربي الدولي حكيم زيياش أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد تشيلسي الإنكليزي اليوم السبت.

وأعلن تشيلسي قبل فترة عن تعاقده مع زيياش من صفوف أياكس أمستردام الهولندي مقابل نحو 40 مليون يورو لكن اللاعب لم يشارك في أي حصة تدريبية للفريق قبل اليوم.

وانضم زيياش إلى تشيلسي بعقد يمتد لخمسة أعوام وبدأ عصر اليوم المشاركة في استعدادات الفريق للموسم المقبل.

ولم يتواجد لاعبو تشيلسي في المران نظرا لارتباطهم بالمباراة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز في وقت لاحق اليوم.

وقضى زيياش أربعة مواسم في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، توج خلالها بالعديد من الألقاب معه وقاده للصعود للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وبانضمام زيياش، ارتفع عدد اللاعبين المغاربة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 16 لاعبا في تاريخ المسابقة منذ بدء نظامه الحديث موسم 1992 / 1993، حيث سبقه إلى ذلك أسماء عديدة مثل النجم المعتزل مصطفى حجي الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 1998، الذي لعب لفريقي كوفنتري سيتي وأستون فيلا، ونور الدين نايبت قائد المنتخب المغربي السابق، الذي لعب لتوتنهام، بالإضافة لمروان الشماخ الذي لعب في أرسنال في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.

وانضم زيياش لقائمة من اللاعبين العرب المتواجدين حاليا بالدوري الإنكليزي، يتقدمهم النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والذي فاز بلقب هداف الدوري في آخر موسمين، حيث سجل في الموسم الأول 32 هدفا، قبل أن يسجل 22 هدفا في الموسم الماضي.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: