رسميا .. ريال مدريد يعلن انتقال حكيمي إلى إنتر

كما كان متوقعا .. أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، انتقال مدافعه الشاب المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف إنتر الإيطالي بعقد دائم، وذلك بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، بما في ذلك رسوم التحويل وإجراءات الفحص الطبي الروتيني في مقر تدريب أفاعي “جوزيبي مياتزا”.
وظهر صاحب الـ21 عاما على الساحة، في موسم زيدان الأخير في ولايته الأولى 2017-2018، إلا أن وجود الإسباني داني كاربخال، أعاقه على اللعب بالطريقة التي يريدها لنفسه، ما جعله يوافق على الذهاب إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عامين.
وانفجرت موهبة اليافع المغربي تحت قيادة المدرب السويسري لوسيان فافر بطريقة فاقت كل التوقعات، خاصة في موسمه الثاني، الذي خرج منه بتسعة أهداف و10 تمريرات حاسمة من مشاركته 45 مباراة في مختلف المسابقات، ما أثار إعجاب عشاق الميرينغي، على أمل أن يستفيد النادي من موهبته بعد انتهاء إعارته مع البوروسيا، إلا أنه فاجأ الجميع، بالبحث عن مغامرة جديدة مع أنطونيو كونتي في مشروعه مع النيراتزوري.
ولتأكيد إتمام الصفقة، قال ريال مدريد في بيان مقتضب على موقعه الإلكتروني “تم الاتفاق بين ريال مدريد وأشرف حكيمي على نقل أشرف حكيمي”.
وختم البيان “يريد النادي أن يشكر أشرف على كل هذه السنوات من التفاني والاحتراف والسلوك المثالي منذ قدومه إلى أكاديميتنا في عام 2006، ويتمنى له حظا طيبا في مرحلته الجديدة”.
ورغم تكتم النادي على الأمور المادية، إلا أن أغلب التقارير المتداولة في إيطاليا وإسبانيا، أكدت أن تكاليف الصفقة بلغت حوالي 50 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين بنفس العملة كراتب سنوي للاعب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: