دنيا بطمة تتوعد من وقف ضدها واختها ابتسام

عادت المغنية المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، الى مواقع التواصل الاجتماعي برسائل ملغومة ضد كل الذين لم يقفوا في صفها هي وشقيقتها ابتسام عقب تورطهما في حساب «حمزة مون بيبي»، الذي كان متخصصا في التشهير وابتزاز الفنانين والفنانات ورجال الأعمال المغاربة في المغرب وخارجه.
ونشرت صورة شقيقتها المتواجدة في سجن الوداية في مراكش على خلفية ذات القضية على خاصية «ستوري» بحسابها على «الإنستغرام»، أرفقتها بمنشور قائلة «أقسم لن يمر ظلمنا هذا مرور الكرام ولو بعد حين».
وأضافت المغنية المثيرة للجدل «أقحموا اسمك في شيء لا يعنكي من الأساس وادخلوا روحك مكانا ليس من شأنك ولا مقامك، واسكتو الظالمين بظلم المظلوم»، وفق تعبيرها.
ووصفت بطمة، في وقت سابق، المغاربة بـ «الكذابين» والسطحيين، في منشور على حسابها في الإنستغرام، حيث تطرقت للحديث عن عدة مواضيع في حياتها إلا عن أخبار الخلافات بينها وبين زوجها محمد الترك، الذي قالت مصادر متفرقة إنهما يعتزمان الانفصال.وتتابع المغنية المغربية في حالة سراح، بينما تتابع شقيقتها بالتهم نفسها في حالة اعتقال احتياطي، في قضية «حمزة مون بيبي»، الذي استأثر باهتمام الرأي الوطني والدولي، وتتعلق التهم أساسا بـ«المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة مـــعالجته».

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: