غدا_سيحتفل_العالم_بعيد_مولدي_لأنه_يصادف_اليوم_العالمي_للموسيقى كل_عام_وأحلامي_وإخفاقاتي_بخير

باريس/نجاة بلهادي بوعبدلاوي

إنها سنة جديدة من عمري تقف على نافذة الأحلام والأمنيات ولاجديد يذكر، ولكن القديم يعاد، عام مضى مليء بالخيبات والنجاحات، وعام قادم سأستقبله بالأحلام والتي غالبا ماتتجاوز قياساتي ونادرا ما تصافح الواقع ولكنها الحياة، نعوض بخل عطاءاتها بسذاجة طموحاتنا لنضمد جراح الحرمان وتلك الأشياء التي لم تكتمل والتي لا نقو على البوح بها لأنها أشد الألم، نكشو جراحك لنا أيتها الحياة فنخفي ذلك بعدم الإهتمام وأن القادم أحلى وأجمل إلى حين….

عاممضىمن_عمري

خططت فيه لنجاحات رسمتها بالعام الماضي وكتبتها بالعام الذي قبله لأُحققها هذا العام وقد يمضي فأُعيد كتابتها العام القادم ولا أعرف متى أنتهي من تلك القرارات التي تحتاج لعزيمة وإرادة كافية .. وتلك الأفكار المتشابهة التي تختلف أسبابها حسب الحالة المزاجية وكوب القهوة، وكل عام وأنا وإخفاقاتي وأهدافي بخير….

عاممضىمن_عمري

كسبت فيه قلوب طيبة وأشخاص رائعون وودعت آخرون ظنوا أني سأُّموت لغيابهم وتحرقني الدقائق شوقا لملاقاتهم متناسين أن أمثالي لم يعد الغياب مؤثرا في حياته لأني ببساطة اعتدت الخذلان والغياب.. لأنه بكل صراحة لا ينزعج من تلذذ بطعم الوحدة برفقة كتابه وقلمه وفوضوية أفكاره، للأسف بت أكثر مرونة بتقبل فكرة رحيلهم بل وأودعهم بابتسامة ولكني حريصة على أن لايجدوني حال عودتهم فـ للكرامة شموخ وثقافة الرف التي يرحلون متى يشاؤون ليعودوا ويجدون كل شيء على حاله أرفضها .. فلست من أشيائهم المركونة والتي تنتظر مجيئهم ولأني مؤمنة بأن الحياة كالمطار هناك مغادرون وقادمون وعلى هذا تطيب جراح الحنين فعذرا للغياب.

#عاممضىمن_عمري

فشلت ببلوغ أشياء كثيرة تمنيتها ولكن الجميل أني حافظت على إنسانيتي…سنة مضت من عمري سطّرت بها قاموسي الخاص الذي يشبهني والذي تعلمته من دروس الأيام التي لاتحابي أحدنا على الآخر ولا تعترف بأسمائنا ومناصب آبائنا .. ومن دروس الأيام تألمت فحزنت وتعلمت .. فكتبت…
#كلسنةوأنا_طيبة

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: