جمال همراس يطرب الجمهور المغربي عن بعد

الفنان المغربي يقدم عملا فنيا جديدا على حسابه بفيسبوك بمشاركة أكثر من ستين عضوا ينتمون إلى “كورال راحة الأرواح” المغربي

في سياق الحجر الصحي الشامل الذي يعيشه المغرب منذ شهر مارس الماضي، قام العديد من الفنانين المغاربة باعتماد تقنية “العمل عن بعد” من أجل البقاء في تواصل مع جمهورهم وعشاقهم وإطلاعهم بكل جديد فني.

واختار الفنان المغربي جمال همراس موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لتقديم عمل فني جديد شارك فيه أزيد من ستين عضوا ينتمون إلى “كورال راحة الأرواح” المغربي، إضافة إلى مجموعة من العازفين الموسيقيين، حيث قاموا بأداء أغنية طربية للفنان جهاد نخلة.

وقد أشرف على إنتاج هذا المشروع الفني الفنان جمال همراس بمشاركة كل من شكيب البزاري وزكرياء فهيم في التوزيع الموسيقي، وعبدالحق لعقيرة في الإخراج، وزينب الطابع كنوني وجميلة مرابطي في التنسيق العام.

‎وساهم في العمل الموسيقي كل من أحمد همراس (آلة القانون)، زكرياء فهيم (التشيلو)، محسن خنوس، رشيد بارة، مصطفى كونين، رشيد بارة (الكمان)، شكيب البزاري، رشيد الصنهاجي (البيانو)، رضوان العلمي وجمال احباري (الإيقاع).

‎وتجدر الإشارة إلى أن الفنان جمال همراس أصدر منذ أيام قليلة أغنية تحت عنوان “يا رحمان” من كلماته وألحانه. كما شارك في أوبيريت “أبطال التحدي” التي تميزت بمساهمة العديد من الفنانين والإعلاميين المغاربة؛ وهي من كلمات أحمد الصمدي؛ فكرة وألحان الفنان سمير بحاجين، بينما قام بالتوزيع الموسيقي الفنان سعيد الصنهاجي والتصميم والإشراف الفني لبدر جواد.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: