تاعرابت من بين أفضل 10 لاعبين في الدوري البرتغالي

اختير الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب فريق بينفيكا البرتغالي، ضمن قائمة أفضل لاعبي الدوري البرتغالي، خلال الموسم الجاري، قبل تعليق المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن قائمة بأفضل عشرة لاعبين في الدوري البرتغالي، حيث عرفت تواجد الدولي المغربي تاعرابت، والذي يقدم هذا الموسم مستويات مميزة، شفعت له بانتزاع الرسمية داخل الفريق وكذلك العودة لحمل القميص الوطني.

وإلى جانب تاعرابت، تواجد في قائمة “فرانس فوتبول”، كل من زمليه غابرييل غريمالدو، كارلوس فينيسيوس، بيزي، أليكس تيليس لاعب فريق بورتو، نوهين بيريز، تريناكو لاعب فريق براغا، واللاعب إنديرسون سيلفا، باولينهو نجم براغا، فابيو أبيرو وساندو ليما.

وأشارت الصحيفة، أن تألق تاعرابت، جاء بعدما جزم الجميع بأن مغامرته مع بنفيكا على مشارف النهاية، إلى أن هذا الأخير تمكن من قلب الأوضاع، حيث خطف الأضواء خلال الموسم الحالي.

وتابع نفس المصدر، أن تعرابت حضي بفرصة ثانية من قبل مدربه برونو لاج، وهي الفرصة التي استغلها الدولي المغربي بامتياز، ونجح في انتزاع مكانته داخل التشكيلة الرسمية لفريق العاصمة البرتغالية.

يشار إلى أن عادل تعرابت، نجح في العودة للعزف على أنغام التألق، منذ نهاية الموسم الماضي، حيث نجح خلال بداية هذا الموسم فاكتساب الرسمية، والمشارك في جل مباريات فريقه.

جدير بالذكر أن فريق بنفيكا، كان قد مدد عقد تاعرابت حتى صيف سنة 2022، علما أن اللاعب كان قد قدم للفريق سنة 2015، ولم ينجح في انتزاع مكانته بسبب مشاكله مع المدربين السابقين.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: