المغرب.. القبض على نساء بشبهة العمل بالدعارة تحت غطاء التدليك

قالت الشرطة المغربية إنها ألقت القبض على نساء في الدار البيضاء بشبهة إعداد منزل للدعارة وتسهيل البغاء تحت غطاء محل للتدليك ونشرهن إعلانات عن ذلك.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني إن عناصرها بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء تمكنت، بعد ظهر أمس الأحد، من توقيف ثلاث سيدات يشتبه في تورطهن في إعداد منزل للدعارة والفساد وتسهيل البغاء والتحريض على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وقالت المديرية العامة اليوم الإثنين، في بلاغ لها، إن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانا منشورا على شبكة الإنترنت يزعم أن محلا للتدليك يعرض خدمات مشكوكا فيها للزبائن، وهو ما استدعى إجراء أبحاث وتحريات أوضحت أن الأمر يتعلق بشقة وليس محلا عموميا، وأنها تستقبل أشخاصا لممارسة الفساد.

وأضافت أن إجراءات البحث التي أمرت بها النيابة العامة مكنت من توقيف مكترية الشقة، وهي التي نشرت الإعلان، كما تم توقيف فتاتين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز لوازم ومعدات تدخل في اقتراف هذا النوع من الجرائم.

وقالت إنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهن تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: