“ضيف الغفلة” عرض مسرحي يلقى تجاوب الجالية المغربية ببروكسيل

كانت الجالية المغربية المقيمة ببروكسيل في موعد مع نجوم المسرح المغربي اليوم الأحد 16 فبراير مع عرض مسرحية ضيف الغفلة  بالقنصلية المغربية ببروكسيل التي يشارك فيها خيرة الممثلين المغاربة .

ليلة احتفالية مزجها الطابع المغربي بحضور القنصل المغربي عبد الرحمان فياض  الذي شارك هذا العرض المسرحيبتشجيعه ومساندته للجنة المنظمة ببروكسيل .

الجمهور ملأ قاعة القنصلية المغربية ببروكسيل التي أعدت لإستقبال عروض مسرحية من هذا النوع بعد الجهد المبدل لمدة عشرة أيام من طرف القنصل العام السيد عبدالرحمن فياض و موظفين القنصلية .و كذلك الجهد الذي قامت به منظمة العرض المسرحي السيدة عائشة بقالي.

و قد تجاوب الحضور  مع الكوميديا المغربية وتعطش إليها في بلاد الغربة على رأسها النجم المقتدر عادل أبا تراب  ،ومحبوبة الجماهير فضيلة بنموسى  وكذا عملاقة الخشبة المسرحية المغربية مريم الزعيميوغيرهم من النجومالمعروفين على الصعيد الوطني.

في نهاية العرض المسرحي وتقديم أفراد الفرقة المسرحية على أهازيج الزغاريد والتصفيقات الجمهور الحاضر الذيحضر هذه الأمسية  حيث كانت الابتسامة لا تفارق من جراء تكسير جدار الحياة اليومية الروتينية، إلا أن إصابة الفنانةفضيلة بنموسى إثر سقوطها في الخشبة أدى الى نهاية العرض في ظروف مختلفة عن بدايته .

و قد نقلت فضيلة بنموسى الى مستشفى سانبيير ببروكسيل لأخد العلاجات الضرورية لإصابتها .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: