السفارة المغربية ببروكسيل تنظم لقائها الثالث مع الطلبة المغاربة ببلجيكا

نظمت السفارة المغربية ببلجيكا مساء أمس الجمعة بمدينة بروكسيل لـقاءا تواصليا للطلبة المغاربة ببلجيكا ، و قد حضر هذا اللقاء أزيد من 300 طالب من شتى الجامعات زيادة إلى العديد من أفراد الجالية المغربية بالجهاة الثلاث .

و عـرف اللقاء حضور الدكتورة إكرام قادري رئيس مدير عام مجموعة شركات سولفي  ” التي فصلت استراتيجيتها العملية و تجربتها الدراسية بالمهجر و نجاحها كمغربية تنحدر من مدينة الدارالبيضاء للوصول الى أعلى هرم في شركة سولفي .”للشباب الذين يطمحون لكي يكون لهم أدوار في المستقبل .

وقد جـاء هذا اللقاء التواصلي الثالث مع الطلبة في إطـار انفتاح السفارة المغربية  على محيطـها و سهر سعادة السفير محمد عامر على الوقوف بحانب الطلبة المغاربة و تسديد خطاهم لتحقيق أهدافهم و النجاح في دراستهم ،  وفي سـياق الاستفادة من الطاقات الموجـودة في هذا المحـيط خاصة في الميدان العملي .

وفكرة تنظيم هذا اللقاء التواصلي مع سعادة السفير تكمن في خلق جـسور للتواصل مع الشباب المغاربة ببلجيكا ، وتبادل الافكار و تؤكد على نجاح المنهجية المتبعة للسفير محمد عامر للربط بين مغاربة العالم الذين حققوا نجاحًا في حياتهم العملية و بين الشباب الساعين لتحقيق أهدافهم بتفوقهم بالدراسة بالمهجر .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: