العاصمة الأوروبية تحتضن المعرض الدولي للسياحة و السفر

تستضيف مدينة بروكسيل النسخة 62 من المعرض الدولي للسياحة والسفر خلال الفترة من 6 الى 9 فبراير 2020 ؛ وهو المعرض الرائد فيأوروبا  حيث يستقطب رواد صناعة السفر محليًا ودوليًا .

ووفقًا لتقارير اقتصادية فإن إنفاق البلجيكيون  على السياحة الخارجية بلغ نحو أكثر من نصف تريليون في السنوات العشرة الماضية وكانتأكثر وجهاتهم  للسياحة الخارجيةدول أوروبية  دول شمال أفريقيا ثم دولجنوب آسياثمدول الشرق الأوسط

كما يعرض معرض بروكسيل  للسياحة والسفر في نسخته 62 على مدار ثلاثة أيام، مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، والمزارات السياحيةالرائعة، وتقنيات السفر، والسياحة العلاجية والتعليمية، إضافة إلى مقدمي خدمات السياحة والسفريات.

وكما يقدم فرصة فريدة للمستثمرين والعاملين في هذا القطاع الحيوي للالتقاء تحت مظلة واحدة والتواصل بينهم لتبادل الخبرات والخدماتوالقيام بالأعمال التجارية، وأيضا لتسويق خدماتهم للزوار بشكل مباشر.

وقد جذب المعرض في نسخته الحالية أكثر من 200 عارض من أكثر 25 دولة ويهدف إلى استقطاب أكثر من 30,000 زائر من المتخصصينفي قطاعات السياحة والسفر والفنادق والاستثمارات السياحية ومن الزوار العموم الراغبين في التعرف مباشرة على خدمات السفر المعروضة، إضافة إلى استكشاف أبرز الوجهات السياحية في إطار التخطيط لرحلاتهم السياحية القادمة.

.

كما يشكل المعرض فرصة للزوار العموم المهتمين بالسفر من أجل التعرف على أهم الوجهات السياحية والخدمات المتنوعة التي يقدمهاالعارضين خاصة للسائح البلجيكي والتي تراعي ذوقه وخصوصيته،

يشار إلى أنّ هذا الحدث الدولي سيعرض على مدار ثلاثة أيام مجموعة واسعة من الوجهات السياحة، فنادق ومنتجعات، شركات الطيران،تقنيات السفر، السياحة العلاجية والتعليمية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من خدمات السياحة والسفر.

كما سيقدم المعرض فرصة فريدة للمستثمرين والعاملين في هذا القطاع الحيوي للالتقاء تحت مظلة واحدة والتواصل بينهم لتبادل الخبراتوالخدمات والقيام بالأعمال التجارية، وأيضًا لتسويق خدماتهم للزوار بشكل مباشر.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: