العاهل المغربي يزور ولي عهد أبوظبي في مقر إقامته بالرباط

زار العاهل المغربي الملك محمد السادس ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مقر إقامته في الرباط بعد عودته من زيارة رسمية الى المانيا التقى خلالها المستشارة انجيلا ميركل عشية انطلاق مؤتمر برلين الخاص بالأزمة الليبية.

ونشر حساب “فرسان الامارات” على تويتر صورة مشتركة للعاهل المغربي وولي عهد ابوظبي تظهر “لحظة باسمة بين الملك محمد السادس وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد”.

واجمعت وسائل اعلام إماراتية ومغربية على ان “هذه الزيارة الأخوية تعكس مدى الترابط والتلاحم بين المغرب والإمارات، البلدين الشقيقين”.

وذكر حساب “فرسان الامارات” ان “الزيارة الأخوية تعكس مدى الترابط والتلاحم بين البلدين الشقيقين، والعلاقات الأخوية التي تربطهما”.

وتشهد العلاقات الإماراتية- المغربية تطوراً مهماً في المجالات السياسة والاقتصادية، وخصوصا ما يتعلق بالتنسيق بين البلدين بشأن الأوضاع المتصاعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وذكرت مصادر إعلامية إماراتية ان “اتفاق وجهات النظر تجاه القضايا الثنائية زاد من متانة وقوة الروابط في علاقة البلدين، اللذان يسعيان لتنويع مجالات التعاون بينهما، من خلال استقطاب الاستثمارات المجدية والدافعة نحو ازدهارهما، تحقيقاً للاستفادة المشترك”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: