استراتيجية خليلوزيتش تزعج الاتحاد المغربي

يعيش اتحاد الكرة المغربي، على وقع الصدمة من النتائج السيئة التي حققها منتخب الأسود تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

وفرض منتخب موريتانيا التعادل السلبي على مضيفه المغربي في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وكان تعادل الجمعة في أول ظهور رسمي لوحيد خليلوزيتش مع المغرب بعد وديات سابقة، سببا في انفجار غضب فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة.

وتراجع المردود الفني لمنتخب المغرب تحت قيادة خليلوزيتش، ولم يعرف الفوز سوى مرة واحدة خلال 5 مباريات، وكان ذلك أمام النيجر مقابل 3 تعادلات أمام بوركينا فاسو وليبيا وموريتانيا، وهزيمة أمام الغابون. وما يثير استياء اتحاد الكرة، هو تراجع الحصيلة التهديفية للأسود، حيث سجل المغرب 5 أهداف خلال 5 مباريات واستقبل نفس العدد من الأهداف.

ونوهت المصادر بأن اتحاد الكرة مستاء أيضا من تصريح خليلوزيتش في المؤتمر الصحافي، بأن المغرب لا يتوفر على لاعب بحجم ليونيل ميسي، الأمر الذي يمثل استفزازا لمشاعر الجماهير المغربية. وستكون مواجهة الأسود أمام بوروندي الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من التصفيات القارية، حاسمة في تحديد مستقبل وحيد خليلوزيتش مع الأسود.

وأبدى ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، استياءه من التعادل مع موريتانيا.

وأضاف بونو “قدمنا مباراة في المستوى، وكنا الطرف الأفضل، لكننا أضعنا عدة فرص للتسجيل أمام المرمى.. كانت في الواقع مباراة غريبة”.

وانتقد بونو أيضا لاعبي المنتخب الموريتاني، مشيرا إلى أنهم “كانوا يتعمدون تضييع الوقت والسقوط”. وتابع حارس إشبيلية “هناك لاعبون جدد بالمنتخب المغربي، وعلينا أن نعرف كيف نتعامل مع أي لحظة في المباراة، نحن الآن مطالبون بالعودة بنتيجة إيجابية من أمام بوروندي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: