خبر عاجل :
{"effect":"fade","fontstyle":"normal","autoplay":"true","timer":4000}
الرئيسية » أخبار المغرب » ميادة الحناوي تستعيد ذكريات “كان يا مكان” في موازين

ميادة الحناوي تستعيد ذكريات “كان يا مكان” في موازين

أخبار المغرب يونيو 23, 2019 10:59 م

صنعت النجمة ميادة الحناوي السبت، حالة استثنائية على مسرح محمد السادس بحفلها المقام ضمن مهرجان “موازين إيقاعات العالم” في دورته الـ18.

وعادت ميادة إلى المغرب بعد غياب 8 سنوات وقد شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا. وأدت ميادة مجموعة من أغنياتها التي عشقتها أجيال تلو أخرى.

وافتتحت الحفل بأغنية “حبينا وتحبينا”، ثم غنت مختارات من رصيدها الفني الضخم، كـ“أنا مخلصة لك”، و”كان يا مكان”، وأغنية “سيدي أنا” ثم “هي الدنيا كده”، وتحت طلبات الجمهور المتكررة غنت أغنيتها الشهيرة “أنا بعشقك” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وطالب بإعادتها عدة مرات، ما استجابت له المغنية بكل سعادة.

وظهرت الفنانة السورية بالقفطان المغربي. وقالت إنها تحمل معزّة خاصة لجمهور المغرب الذي تنتظر ملاقاته بشغف كبير، لذلك اختارت أن تطل بالقفطان المغربي.

ووسط إجراءات أمنية مكثفة وحضور جماهيري كبير انطلقت الدورة الثامنة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعتبر أكبر حدث فني ينظمه المغرب سنويا، حيث يجمع نجوم الغناء والموسيقى من أنحاء العالم.

وعلى مسرح النهضة المخصص للموسيقى الشرقية انطلقت أولى الحفلات الجمعة مع المغني المغربي محمد رضا والمغنية اللبنانية كارول سماحة.

ويشمل برنامج المهرجان الذي يمتد حتى 29 يونيو ويقام تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس أكثر من 100 حفل بمشاركة نحو 1600 مغن وعازف وراقص. وتجذب أنشطة وفعاليات المهرجان في كل عام مئات الآلاف من الحضور من داخل المغرب وخارجه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: