عناوين
إفتتاح مساجد ببلجيكا ،مغامرة بعد إغلاقها لأزيد من شهرين  «أخبارنا الجالية»   غضبة ملكية …أزمة كورونا ستطيح بوزراء من حكومة العثماني  «أخبارنا الجالية»   كريم طابو يدعو من سجنه الجزائريين إلى “التسلح بالأمل” في وجه “نظام زائل”  «أخبارنا الجالية»   مصادر إعلامية: اتصالات سرية مغربية -اسبانية لبحث وضعية مدينتي سبتة ومليلية في مرحلة ما بعد الأزمة  «أخبارنا الجالية»   البنتاغون» يكبح تهوَّر الرئيس الأمريكي ويرفض نشر الجيش لمواجهة التظاهرات  «أخبارنا الجالية»   الجيش الأميركي في حرب على أرضه  «أخبارنا الجالية»   أغنياء كورونا أخطر من أغنياء الحرب  «أخبارنا الجالية»   برنامج مغربي موسع لتفكيك العقبات أمام قطاع تربية المواشي  «أخبارنا الجالية»   إسبانيا تعمّق عزلة البوليساريو الدبلوماسية بحظر تواجدها على أراضيها  «أخبارنا الجالية»   بعد الحجر الصحي فرنسا تعيش على صفيح ساخن آلاف المتظاهرين في باريس للاحتجاج على عنف الشرطة والمطالبة بمحاسبة قتلة آداما تراوري  «أخبارنا الجالية»  
الرئيسية » رياضة » درار: الوديات لا تعكس مستوانا الحقيقي

درار: الوديات لا تعكس مستوانا الحقيقي

رياضة يونيو 19, 2019 8:25 م

مدافع المنتخب المغربي يؤكد أن وديتي غامبيا وزامبيا كانت لاختبار الكثير من الأشياء المهمة، وعدد من اللاعبين الجدد.

قال نبيل درار، مدافع المنتخب المغربي الأربعاء، إن الأداء الذي ظهر به أسود الأطلس، خلال الهزيمة في وديتي غامبيا وزامبيا مؤخرا على ملعب مراكش لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.وحاول درار طمأنة جماهير المنتخب المغربي، في تصريحات تلفزيونية بقوله “لا يمكن أن نحاكم مشاركة المنتخب المغربي في أمم أفريقيا، على ضوء وديتين كانتا لاختبار الكثير من الأشياء المهمة، وعدد من اللاعبين الجدد.. عادة ما تكون المباريات الودية خادعة، ولا تقدم الصورة الحقيقية لنادٍ أو منتخب ما”.

وأردف “أنا واثق أننا سنكون أفضل، مع أول مباراة أمام ناميبيا الأحد المقبل، وسيكتشف الجمهور المغربي مجموعة مغايرة، تلعب بشكل مختلف وبإيقاع أعلى”.

وواصل حديثه قائلا “الأجواء ممتازة وطيبة، فهذه المجموعة من اللاعبين تتعايش في ما بينها منذ سنوات عديدة، وقد حان الوقت لتنال مكافأة تستحقها، بمشاركة متميزة، ولم لا المنافسة على اللقب.. الإيجابي هو أن الجميع في أتم الجاهزية، وأجواء الكان بمصر تحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما يملكون”.

وأثنى فيصل فجر متوسط ميدان المنتخب المغربي، على ما قاله درار مؤكدا أن الأجواء السائدة داخل صفوف الأسود مثالية وأكثر من رائعة عكس ما تم الترويج له مؤخرا من وجود حالة من الاهتزاز.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: