خبر عاجل :
{"effect":"fade","fontstyle":"normal","autoplay":"true","timer":4000}
الرئيسية » أسفار » رينارد يكيل المديح لبوصوفة

رينارد يكيل المديح لبوصوفة

أسفار شركات الاسفار نوفمبر 17, 2017 9:10 م

مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد يؤكد أن شخصية اللاعب مبارك بوصوفة مميزة، وهو يقدم مباريات كبيرة.

كال هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، المديح للاعب الجزيرة الإماراتي، مبارك بوصوفة، مؤكدا أنه من أكثر اللاعبين سخاء، على مستوى المردود البدني.

وأضاف رينارد، في تصريحات صحافية “لقد أظهر بوصوفة تعاونا كبيرا مع خطط العمل، ومنذ اليوم الأول للقائنا لمستُ جديته، ورغبته الكبيرة في تقديم الإضافة المرجوّة”.

وواصل “لم أسجل عليه أي ملاحظات، لقد قدّم مباريات كبيرة، وهو القائد الثاني للمنتخب المغربي، وشخصيته مميزة.. لقد لعب بسخاء كبير، وبالتالي أنا سعيد لتواجد لاعب مثله في المجموعة، التي أشرف على تدريبها”.

وعن لاعبه، حمزة منديل، قال المدرب “منذ اليوم الذي وصلت فيه للمغرب، بذلت مجهودا للبحث عن ظهير أيسر بمواصفات محددة، لم يكن يهمني داخل أي ناد يلعب، المهم أن يلبي مطالبي، في الدفاع والهجوم، دون خوف أو رهبة، وهو ما نجح فيه حمزة منديل بتفوق”.

أقام نادي الجزيرة الإماراتي، حفلا للمغربي مبارك بوصوفة، بمناسبة تأهل منتخب بلاده “أسود الأطلس”، إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وشارك الهولندي تين كات، مدرب الفريق في الاحتفالية التي تم فيها تقطيع “كعكة كبيرة” عليها صورة المنتخب المغربي وشعار نادي الجزيرة، بعد عودة بوصوفة من المغرب، ومشاركته في تدريبات الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: