رسميًّا… الدّيفا ‘‘سميرة سعيد’’ و‘‘دنيا باطمة’’ أبرز ضيوف مهرجان ‘‘قفطان نورتي’’ في طبعته الرّابعة

كشف مدير مهرجان ‘‘قفطان نورتي’’ السيد الزاكي بوملال في حوار أجريناه معه زوال الأحد، تفاصيل النسخة الرابعة من المهرجان المزمع تنظيمها أواخر فبراير القادم.

وأكد الزاكي بوملال، أن مساعي حثيثة تُبذل حاليا من أجل جلب ثلّة من النجوم الكبار للدورة الرابعة للمهرجان التي ستكون دورة استثنائية ودورة الإمتياز والإبداع بدون منازع.

وفي هذا الصدد أكد بوملال أن الدّيفا سميرة سعيد والفنانة دنيا باطمة أكدا حضورهما هذه التظاهرة العالمية، وفي المقابل نفى نفيا قاطعا ما تم تداوله مؤخرا بأحد المواقع الإخبارية التي أشارت أن سميرة سعيد ستغنّي بقفطان نورتي مقابل مبلغ 80 مليون، مؤكدا أن قيمة ‘‘كاشي’’ سميرة سعيد تم النفخ فيه لحد المبالغة، مشيرا في الوقت ذاته أن الديفا رحبت كثيرا بدعوة المهرجان، وكان شعورها لا يوصف بمجرد علمها بأن التظاهرة ستُقام بعروس الشمال طنجة التي طالما انتظرت بشغف كبير هذا اللقاء المباشر مع الديفا سميرة سعيد.

ومن ناحية أخرى، أشار مدير المهرجان أن اتصالات جارية حاليا مع فنانين آخرين للمشاركة في هذه التظاهرة الإحتفالية الكبرى، من بينهم الفنان الصاعد ‘‘أيمن الصرحاني’’ الذي لم تتوصل بعد إدارة المهرجان لاتفاق نهائي مع مدير أعماله.

وفي ذات الحديث أكد بوملال، أن الدورة الرابعة من مهرجان ‘‘قفطان نورتي’’ ستستضيف إلى جانب فنانين كبار حضورا وازنا، من شخصيات عامة، وقامات كبيرة من عالم الفن والموضة والسياسة…

ونذكر، أن النسخة الرابعة من مهرجان ‘‘قفطان نورتي’’ تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأخيرة على الصعيد الفني والتنظيمي والترويجي، لا سيما وأن الدورة استقطبت نجوم الصف الأوّل بينهم فنان الجيل تامر حسني

 

ثريّا ميموني ومحمد القندوسي

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: