مانشستر سيتي يهزم بيرنلي بالثلاثة ويعزز صدارته للدوري الإنكليزي

واصل فريق مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته وتخطى عقبة ضيفه بيرنلي بثلاثية دون رد، السبت على ملعب الاتحاد ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، فيما انقاد الوصيف مانشستر يونايتد إلى أول هزيمة هذا الموسم.

عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على بيرنلي 3/0، السبت، ضمن المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري، وعاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات بتغلبه على واتفورد 4/2، فيما سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام مضيفه هيديرسفيلد 1/2.

وشهدت بقية مباريات هذا الجولة فوز بورنموث على ستوك سيتي 2/1 وليستر على سوانسي سيتي بذات النتيجة ونيوكاسل على كريستال بالاس 1/0.

وعلى إستاد الاتحاد، اكتسح مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة. وافتتح أغويرو التسجيل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء وأضاف نيكولاس أوتاميندي الهدف الثاني في الدقيقة الـ74 قبل أن يختتم ليروي ساني أهداف فريقه في الدقيقة الـ75.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث أن هذا الفوز هو السابع على التوالي للفريق والثامن له مقابل التعادل في مباراة واحدة.

وعلى ملعب جالفارم ستاديوم، فجر هيديرسفيلد مفاجأة كبيرة وألحق الخسارة الأولى بضيفه مانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم حيث فاز عليه 2/1.

وسجل هدفي هيديرسفيلد آرون موي ولاورينت ديبواتري، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

ورفع هيديريسفيلد رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي. وتعد هذه الخسارة الأولى لمانشستر يونايتد هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في مباراتين، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث لهيديرسفيلد هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: