برشلونة يزور مدريد في أول اختبار حقيقي هذا الموسم

يخرج برشلونة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لملاقاة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو للمرة الأولى في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني. وفي ألمانيا يستضيف بوروسيا دورتموند المتصدر نظيره لايبزغ في مباراة خارج التوقعات، ولكن يرجح أن يكون التركيز الأكبر على يوب هاينكس الذي عاد لتدريب بايرن ميونيخ.

مدريد – يدافع برشلونة عن ريادته الدوري الإسباني لكرة القدم في وقت “عصيب” عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد السبت في العاصمة في المرحلة الثامنة في أول اختبار حقيقي له هذا الموسم. وحقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الآن ويبتعد بفارق 5 نقاط عن إشبيلية الذي يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، و6 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

وسيلعب برشلونة للمرة الأولى على الملعب الجديد لأتلتيكو مدريد “ميتروبوليتانو” في العاصمة في وقت عصيب جدا جراء تداعيات استفتاء إقليم كاتالونيا للمطالبة بالاستقلال الذي رفضت الحكومة المركزية في مدريد الاعتراف به.

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد في سعيه إلى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر إلى الندية الكبيرة بين الفريقين في الأعوام الأخيرة سواء في الليغا أو مسابقة دوري أبطال أوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفا قويا في المنافسة على الألقاب.

من جهته، يطمح أتلتيكو مدريد إلى تعويض سقوطه المخيب في فخ التعادل مع مضيفه ليغانيس في المرحلة الماضية، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في 3 مباريات على ملعبه الجديد وبالتالي تقليص الفارق بينه وبين ضيفه برشلونة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: