زوجة إلكترونية ثلاثية الأبعاد من اليابان

بعد التطور التكنولوجي الملحوظ اليوم لا نستطيع التكهن بما يمكن وصول العقل البشري إليه في المستقبل القريب، فقد توصل الإنسان بعقله لاختراع كل أنظمة وأساليب الراحة التي تساعده في شتى أموره الحياتية والمعيشية، وسنظل ننتظر المزيد من التطورات والمفاجآت التي لازال يخفيها المجتمع الياباني بجعبته.

وجديد التكنولوجيا لك في هذه الآونة هو أن تستيقظ صباحاً على صوتها وهي تعطيك جرعة من النشاط والحيوية عبر صوتها الرقيق كي تستعد لمهام يومك الشاقة، وتضفي على بيتك لمسة من الجمال وروح البهجة.

إنها الزوجة الهولوغرامية والتي ستجدها فقط باليابان، فقد قامت شركة “vinclu” بتطوير شخصية لفتاة جذابة تشبه الشخصيات الكرتونية الشهيرة بالرسوم المتحركة اليابانية بتقنية “هولوغرام ثلاثية الأبعاد أسمتها “ازوما هيكاري 逢妻ヒカリ” والتي تم تركيب إسمها من اللغة اليابانية بمعنى “قابل الزوجة هيكاري” لتصبح داخل جهاز أنيق أسموه “Gatebox”.

حيث صمم هذا الجهاز كحاوية للشخصية المساعدة أو الزوجة الهولوغرامية والتي تستطيع أن تقوم بالعديد من الأشياء ومنها التحكم بكافة الأجهزة الإلكترونية بالمنزل كالأضواء والموسيقى ووحدات التبريد أو التدفئة و التحكم بالتلفاز.. الخ.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: