إيقاف مغربي غرس موس في ظهر مغربي آخر بميلانو

أعلنت مصالح الشرطة بميلانو أنها ألقت القبض على مهاجر مغربي حاول قتل أحد أبناء بلده عندما قام بطعنه بسكين في ظهره فجر يوم الجمعة الماضي بسوق الجملة للخضر والفواكه.

وأضافت ذات المصالح أن عناصرها باشرت التحريات مباشرة بعد تدخلها عند الساعة الرابعة صباحا من يوم الجمعة، حيث استطاعت الوصول إلى مسكن الجاني المغربي، 33 سنة، بناء على إفادة الضحية وبعض التجار الذين كانوا شاهدين على الحادثة.

ومن جهته رفض الجاني تسليم نفسه لعناصر الأمن، وعندما قامت هذه الأخيرة اقتحام البيت حاول رمي نفسه من شرفة البيت الواقع في الطابق الثالث لولا تداركه في آخر لحظة، تضيف مصالح الأمن في بيانها.

وكشفت شرطة ميلانو أنه بعد إحكام القبض على الجاني تساءل إذاما كان الضحية قد توفي وهل قتله، ثم بعد ذلك قام بالكشف عن مكان تواجد أداة الجريمة (الصورة) التي كان قد تخلص منها في طريقه أثناء فراره من موقع الجريمة.

هذا وما تزال الأبحاث جارية للكشف عن الأسباب الحقيقية للجريمة حيث كشفت تسجيلات كاميرات المراقبة أن الجاني والضحية ولجا سوق الجملة للخضر والفواكه معا دقائق فقط بعد حدوث الجريمة، وأن الضحية البالغ من العمر 37 سنة، كان يحمل معه مبلغ 1700 يورو دون أن يعرف سبب حمله لهذا المبلغ في انتظار استنطاقه بعدما تم انقاذ حياته من قبل الأطباء، بينما الجاني الذي تم إيداعه السجن له سوابق عدلية في ترويج المخدرات.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: