تفكيك شبكة لترويج المخدرات بطورينو يقود إلى إيقاف 14 مغربي

أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة طورينو أنها ألقت القبض على 17 شخص من بينهم 14 مهاجرا مغربيا وثلاثة إيطاليين في إطار تفكيكها لشبكة ترويج المخدرات كانت قد حولت إحدى العمارات إلى سوق مفتوحة أمام مستهلكي المخدرات من جميع الفئات.

المحققون في ندوة صحفية صباح اليوم الخميس كشفوا أن أعضاء الشبكة ومعظمهم من المغاربة اتخذوا من إحدى العمارات بشارع “لانينو” بالقرب من ساحة “بورطا بلاتسو” الشهيرة ، مقرا لنشاطهم الإجرامي أمام مشهد الجميع، ويتكون الزبائن من جميع الفئات والأجناس حيث كانت العمارة معروفة بين التلاميذ والشباب من مستملي المخدرات وذلك للأثمان “المناسبة” التي كان يتم بها بيع المخدرات، حيث كان يمكن الحصول على قطعة حشيش صغيرة من النوع الجيد حتى ب 5 يورو يضيف المحققون.

ومن بين الزبائن الذين أثاروا انتباه المحققين عجوز إيطالية ذات 75 سنة تم ضبطها متلبسة بشراء 4 كيلوغرامات من الحشيش من ذات العمارة.

تحريات المحققين التي اعتمدت على تسجيلات الكاميرات والمكالمات هاتفية كشفت ان الشبكة كانت تتحكم في عملية ترويج المخدرات بساحة لاريبوبليكا، وأن أعضاءها كانوا يوزعون الادوار بينهم بشكل محكم انطلاقا من تهريب المخدرات من المغرب عبر الحافلات، ووصولا إلى عملية ترويجها بطورينو.

وأسفرت عملية تفكيك الشبكة على اعتقال 14 مغربيا و 3 إيطاليين ووضع ثلاثة مغاربة آخرين رهن الإقامة الجبرية، وحجز 24 كيلوغراما موزعة بين أنواع مختلفة من المخدرات ومبلغ مالي قدره 11 ألف يورو.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: