google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تغيير اسم نطاق أخبارنا الجالية

تعرضت أخبارنا الجالية لعملية إبتزاز و نصب من الشركة التي تأوي موقعنا و اسم النطاق الخاص بالشركة . عملية نصب بطريقة  عصابات دولية ، تمارس الابتزاز المالي عبر طرق التشويش على عمل موقعنا  www.akhbarona-aljalia.ma

بعد التشجيع الذي تقوم به الوزارة المكلفة لمغاربة العالم و التي تحث على انشاء مقاولات و التعامل مع شركات مغربية للرفع من الاقتصاد المغربي .قمنا بالتعاقد مع شركة مغربية لإنشاء و إيواء موقعنا و لكن مع الأسف ، الشركة قامت بوضع اسم النطاق و كذا كل ما يخص الشركة بإسمها مما جعلنا مجبرين للتعامل معها رغم سوء المعاملة و سوء الخدمة .

رغم جميع المحاولات التي باءت بالفشل لجعل اسم نطاقنا باسم اخبارنا الجالية و كذا طلبنا بالفواتير التي أديناها لهذه الشركة لم نتوصل بأي شيء .

و تحت هذا النوع من التعامل الرخيص من شركة مغربية قام مدير أخبارنا الجالية بالتعاقد مع شركة بلجيكية التي لحد الْيَوْمَ و الحمد لله لم نرى منها الا كل خير .و قامت بالعمل لتغيير اسم نطاق الشركة الى .

Www.akhbarona.aljalia.ma

مع كل الأسف لم نكن الشركة الأولى التي عانت من هذه العملية  ، مما يجعلنا نتطرق لهذا الموضوع لكي تتدخل السلطات لوضع حد لهذا النوع من السرقة المقننة .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: