google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

إيقاف مهاجر مغربي أراد السطو على وكالة بنكية بريجّو كالابريا

أوقفت شرطة مدينة ريّجو كاالبريا زوال اليوم الجمعة مهاجرا مغربيا يبلغ من العمر 42 سنة، حاول السطو على وكالة بنكية بوسط المدينة في واضحة النهار.

وكشفت ذات المصالح الأمنية على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك ان إحدى وحداتها قامت بالتدخل لإحباط محاولة سرقة قام بها مهاجر مغربي داخل وكالة بنكية متواجدة بساحة إيطاليا بوسط المدينة، حيث بادرت عناصر الشرطة التي كانت قريبة من عين المكان بالتدخل لمساعدة حارس الوكالة البنكية المستهدفة إلى أن تمت السيطرة على المهاجر المغربي واقتياده إلى السجن.

وبحسب التحريات الأولية فإن المهاجر المغربي المقيم بإيطاليا بصفة قانونية اقتحم مكتب مدير الوكالة البنكية ليشهر في وجهه مسدسا ليرغمه على تسليم الأموال وبعد اشتعال جهاز الإنذار وتدخل الحارس الخاص، اخرج المهاجر المغربي بعض الأجهزة من حقيبة كانت معه مهددا بتفجير المكان، إلا أنه بعد وصول الشرطة واستدعاء فرقة خاصة في نسف المتفجرات، ليستسلم المهاجر المغربي وسط اندهاش الجميع عندما اكتشفوا أن المسدس عبارة عن لعبة والجهاز الذي هدد بنفجيره عبارة جهاز إلكتروني يستخدم في آلة لتسخين المياه.

هذا وأعلنت الشرطة أنها بصدد تعميق البحث مع المهاجر المغربي لمعرفة الأسباب التي أدت به إلى قيامه بالعملية خاصة وأنه ليست له سوابق عدلية ويشتغل منذ سنوات بالمدينة كتاجر متجول.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: