مدير موقع “المواطن ” يخرج عن النص في رسالة صوتية خطيرة

في وصلة جديدة من وصلات الخروج عن النص سب الإعلامي من خلال  رسالة صوتية أرسلها لحسن هموش مدير موقع “المواطن ” المرأة المغربية الناشطة في العمل الجمعوي بالديار البلجيكية .
حيث كان الإعلامي يتواصل مع بعض الأشخاص فيما يخص  التظاهرة الأخيرة التي نظمت في بروكسيل لمساندة الحراك و للتعبير عن حب الوطن و التي كان شعارها الوطن يناديك ، و التي عرفت مساهمة كبيرة من شخصيات مغربية مرموقة في المجتمع البلجيكي كإعلاميين و جمعيات و رجال أعمال .
التظاهرة التي لم تكن ناجحة سواء قبل أو بعد التنظيم حيث لم يشارك فيها سوى 200 شخصا رغم الجهود التي بدلت من أجل إنجاحها ، و عبر بعض المنظمين أن السبب في ذلك هو تماطل بعضهم في تنفيد ما كان مقررا في الجلسات التحضيرية و كذلك إستغلال بعضهم التظاهرة في أغراضه الشخصية من بيع قمصان بثمن 5€ و غيرها من الأفعال التي جعلت بعضهم يخرج بتصريحات عبر شبكة التواصل الإجتماعي ، و التراجع عن تصريحاتهم في آخر المطاف .
الشيء الذي سبب حراك و إنتقادات عبر شبكة التواصل الاجتماعي ، مما جعل لحسن هموش يرسل رسالة صوتية توصلت أخبارنا الجالية نسخة منها  إلى المسؤول على المديرية العامة للدراسات والمستندات ببروكسيل ينعت فيها سذاجة و جنون أغلبية النساء اللواتي ساهمن في تنظيم هذه التظاهرة و أنهن مدمنات على أخد مسكنات و أدوية للأمراض العصبية .
‎ في موقف علق عليه النشطاء أنه عمل غير مسؤول و متهور في حق نساء يتمتعن بمكانتهن في المجتمع البلجيكي بما يقدمن من عمل جمعوي لصالح الجالية المغربية و لصالح الوطن .
‎وفي تصريح لبعض المنظمات أن ما بدل من لحسن هموش هو إساءة أو أداء غير منضبط و مستهجن وغير مقبول جملة وتفصيلا من جانب جموع الجالية المغربية “.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: