تفاديا لطرده إلى المغرب، شاب مغربي بفيتشينسا يبتلع شفرة الحلاقة

تفاديا لطرده إلى المغرب، شاب مغربي بفيتشينسا يبتلع
فضل شاب مغربي مازال في بداية عقده الثاني الإحتجاج بطريقة عنيفة، حينما بادر إلى ابتلاع شفرة الحلاقة اعتراضا منه على قرار إعادته إلى بلده الأصلي.

الشاب المغربي الذي كان يخضع لعقوبة زجرية بسجن مدينة فيتشينسا (شمال شرق إيطاليا) نتيجة مراكمته للعديد من جرائم الحق العام ويتواجد بإيطاليا بصفة قانونية قررت المصالح الأمنية بفتح مسطرة الطرد في حقه، إلا أنه فاجأ عناصر شرطة السجون التي كانت تستعد لتسليمه إلى عناصر الشرطة لنقله إلى مركز تحديد الهوية تمهيدا لطرده، بابتلاعه لشفرة الحلاقة.

وقد تم نقل الشاب المغربي على وجه الإستعجال إلى مستشفى فيتشينسا حيث استطاع أحد الأخصائيين إنقاذه باستخراج شفرة الحلاقة التي ابتلعها التي كانت قد توقفت في وسط الحنجرة متسببة في نزيف حاد، وحسب مواقع إعلامية محلية فإن المهاجر المغربي رغم حالته الصحية واصل إحداث الفوضى والهلع داخل المستشفى إذ رفض الخضوع لإجراء فحوصات بالراديو بعدما تم استخراج شفرة الحلاقة من حنجرته.

وحسب ذات المصدر فإن حالة الهلع والفوضى التي احدثها المهاجر المغربي أدت إلى إلغاء قرار نقله عبر الطائرة إلى مركز تحديد الهوية بمدينة برينديسي، والقيام بتحويله إلى مركز آخر بمدينة طورينو في انتظار استكمال اجراءات إعادته إلى المغرب بعدما تتأكد السلطات المغربية من هويته.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: