مهاجرة مغربية تستنجد بصاحب الجلالة لإنصافها بالمحاكم المغربية

إستجابة للنداء الذي أطلقته المهاجرة المغربية بالديار البلجيكية مستنجدة بصاحب الجلالة الملك محمد السادس و الحكومة و الصحافة المغربية .

قامت أخبارنا الجالية بربط الإتصال و ملاقات السيدة أوحدوش سوريا و كذا مع والدتها جويدي نجية التي تتواجد حاليا بالمغرب في مغامرات قضايا بمحاكم المغرب .

و كذلك تمكننا من ربط الاتصال و ملاقات طليقها السيد أوحدوش عاشور و الملقب بكريم كما صرح لنا .

القضية أصبحت قضية رأي عام بعدما كانت تعتبر قضية بين زوجة و طليقها و تقسيم الممتلكات .

استنجدت السيدة أوحدوش سوريا بعدما أصبحت والدتها مهددة بالسجن في المغرب بعدما كانت تطالب بحقها و حق بناتها في ملكية فيلا تتواجد بمدينة تمارة و التي تصرح ملكيتها من سنة 2006 بعدما إشترت نصيب طليقها في الفيلا .

الشيء الذي ينفيه السيد أوحدوش عاشور جملة و تفصيلا و يتهم طليقته بالتزوير و ينسب إليه ملكية الفيلا المتنازع عليها .

و قد أصبحت القضية متشابكة و خصوصا و أن السيدة جويدي نجية تتهم أشخاص بإستغلال نفوذهم لتغيير المجرى القانوني للقضية .

في حين لم يتسنى لنا معرفة حقيقة الأمر في إنتظار الوثائق الرسمية التي سوف نتوصل بها لتقريب الرأي العام من تفاصيل هذه النازلة و ذلك كما قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).صدق الله العظيم .

اترك رد

2 تعليقات
  1. Ouhadouche achour dites karim يقول

    2eme affaire pour démolition volontaire d’une chambre. Le tribunal de la cour d’appel à condamner Mme Jouidi Najia 12mois

  2. Ouhadouche achour dites karim يقول

    J’ai tous les preuves des condamnations de la justice de 1ere instance de Temara et aussi de la cour d’appel de Rabat concernant Mme, JOUIDI NAJIA.. POUR FALSIFICATION DES ACTES DE VENTE DE MES 50% .UNE PEINE DE 10 MOIS FERME PLUS 20.000DH POUR PARTIE CIVILE EN 1ERE INSTANCE ET ON APPEL CONFIRMER LA PEINE MAIS POUR PARTIE CIVILE 100.000DH.ET

%d مدونون معجبون بهذه: