اعتقال مهاجر مغربي بميلانو يقوم بتزوير وثائق الهوية

#belbazi

قامت مصالح الشرطة بمدينة ميلانو صباح اليوم الأربعاء بالحجز على ما أسمتها ب “مطبعة حقيقية” لوثائق الهوية المزورة يشرف عليها مهاجر مغربي ببيته الواقع بوسط المدينة.

وكشف المحققون الذين قاموا بتوقيف المهاجر المغربي والحجز على المعدات الآلية التي كان يستعملها في نشاطه غير القانوني، أن تتبع حركة مجموعة من الأشخاص المشتبه بهم في منطقة “تاباكي” و شارع “ميدا” قادهم لاكتشاف “مصنع لتزوير وثائق الهوية” بمنزل المهاجر المغربي رضوان ا. يبلغ من العمر 37 الكائن بنفس المنطقة حيث يقطن رفقة زوجته وابنهما الصغير.

وأعلنت المصالح الأمنية أنها حجزت على مجموعة من النسخ غير المعبأة لمختلف وثائق الهوية الإيطالية كبطاقة الإقامة الخاصة بالأجانب وبطاقة التعريف و رخصة السياقة وغيرها من الوثائق الإدراية الإيطالية إضافة إلى نماذج من “رخصة المرور” laissez-passer صادرة عن القنصلية المغربية بميلانو.

كما تم الحجز على المعدات الآلية التي يتم استعمالها في عملية التزوير كالكمبيوتر و بعض آلات النسخ ذات الدقة العالية وآلة خاصة بإعداد البطاقات البلاستيكية ذات الشرائح الإلكترونية.

وحسب المحققين المهاجر المغربي متواجد بصفة قانونية بإيطاليا، وكان يقوم ب “نشاطه” منذ ما لايقل عن سنة ونصف، وكان لا يتصل بصفة مباشرة بزبائنه وإنما عن طريق وسطاء موزعين على مناطق مختلفة بميلانو الذين يقومون بجلب الطلبات له مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 150 و 700 يورو للوثيقة الواحدة.

مغاربة إيطاليا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: