رشيد شو يبدع في مهرجان الكوميديا ببروكسيل

أحيى الفنان الساخر رشيد العلالي المعروف برشيد شو سهرة فنية كوميدية بمدينة بروكسيل رفقة العديد من نجوم الكوميديا المغربية و تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وذلك ضمن فعاليات التقارب بين الجالية المغربية و الفانين المغاربة .
وشكل هذا الحفل الفني للكوميدي رشيد شو ، مناسبة حقيقية، لملامسة العديد من القضايا الفنية و الإجتماعية في قالب فني ساخر، وهو ما منح للجمهور لحظات انتعاش حقيقية بطعم الفكاهة الصادقة.
قدم فيه ببراعة فيضا من المشاهد المضحكة، لمواقف وحالات تميز الحالة الحقيقية للمجتمع المغربي ، والتي ما تزال تشكل اللحظة الفنية والإبداعية الراقية، أداءا وأخلاقا، عوض ما أصبح عليه القطاع في الوقت الحالي، من فوضى وصراعات ، و قد لقي تجاوبا حقيقيا من لدن الجالية الحاضرة في هذه الأمسية.
واستطاع الفنان بحسه الكوميدي الساخر، وهو يطوف بسخريته اللاذعة ، أن ينتزع الضحكة من الجمهور، وتصفيقات الحاضرين، ما يجعل من عمله الجديد الناجح، صورة حقيقية لكوميديا ناضجة تروم في العمق خلق الفرجة للجمهور بشكل موضوعي للغاية.
كما سيطرح الفنان في عرضه الجديد، والذي سيقدمه قريبا ضمن جولة فنية، بمدينة أنفيرس البلجيكية يوم 21 ماي 2017 الكثير من الصراعات والمشاكل التي تقع في كواليس الحياة اليومية ، بطريقة ساخرة، ما يجعل من عمله الجديد وصلات فنية وإبداعية تستحق المشاهدة.
و في حوار أخبارنا الجالية مع الفنان رشيد شو أكد لجمهوره أنه يعمل دائما على التغيير . الشيء الذي لاحظه الجميع في برنامجه الساخر رشيد شو مأخرا و أنه سيبدع في المستقبل القريب في برامج أخرى ستلقى أهمية كبرى كما إعتاده جمهوره الكبير .

 

بوشعيب البازي.     #belbazi.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: