اعتقال شرطي سرق حقيبة بمطار محمد الخامس

أمر الوكيل العام لدى استئنافية البيضاء، أمس الأربعاء، بوضع شرطي برتبة حارس أمن، رهن الحراسة النظرية، وتكليف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بإجراء بحث معه حول سرقة حقائب المسافرين بمطار محمد الخامس الدولي، حسب ما نقلته يومية «الصباح»، في عددها الصادر الجمعة.

وذكرت الجريدة، أن الشرطي وهو برتبة حارس أمن، فضحته كاميرات المطار، إذ كشفت الأشرطة المسجلة مسار الحقيبة منذ اختفائها إلى حين ظهور الشرطي هو يفرغ محتوياتها.

وتابعت اليومية، أن بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أفاد أن أحد المسافرين، من جنسية مغربية، أشعر مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بفقدان حقيبة سفره وبداخلها ملابس شخصية، قبل أن تكشف عملية استغلال تسجيلات كاميرا المراقبة عن الاشتباه في تورط حارس الأمن المذكور، حيث ظهر في مقاطع مصورة وهو يحمل الحقيبة موضوع البلاغ، قبل أن يظهر مرة أخرى، وهو يغادر المكان مصحوبا بكيس بلاستيكي.

وأضاف البلاغ ذاته، أن فرقة الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي، أوقفت حارس الأمن المشكوك في أمره، ظهر أمس الأربعاء، قبل أن يتم تكليف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بإجراء بحث دقيق مع الشرطي المشتبه فيه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني نتائج البحث لتقرير الجزاءات التأديبية اللازمة.

ihata.ma.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: